⚠️ بارطاجيو مع صحابكم باش يستافدو❗️
⚠️كيف تحصل على شهادة معترف بها وموقعة من مدراء ارقى الجامعات و المدارس بفرنسا⚠️
❇️ اليوم جيبتلكم واخد الهمزة الي غادة تعجبكم بزاف !
في خطوة جد محفزة لكافة المغاربة ولكن الكثيرين لا يعرفونها. أبرمت سابقا مؤسسة انابيك شراكة مع موقع " اوبن كلاس رومز" الرائد في مجال التكوين عن بعد على مستوى أوروبا.
تسمح هاته الشراكة للمغاربة بالولوج المجاني لكافة الخدمات المؤدى عنها على موقع "اوبن كلاس رومز" ومن بين هاته الخدمات التي أصبحت مجانية لعموم المغاربة هي الحصول على شهادة بالمجان معترف بها من طرف دولة فرنسا وموقعة من طرف مدير الجامعة الفرنسية التي تابعت بها الدراسة عن بعد.
◀️ - يشمل موقع " اوبن كلاس رموز" مئات الدروس تهم مجالات عدة كالبرمجة والتصميم وعلوم البيانات والتسويق الالكتروني والاقتصاد وغيرها.
◀️ - مدة الدراسة تتراوح ما بين 4 الى 6 اسابيع.
◀️ - في نهاية كل اسبوع تجتاز اختبار بسيط وسهل يتضمن الاختبار 10 اسئلة ولكل سؤال عدة خيارات يمكنك ان تختار من بينها الجواب الصحيح لاختبار مكتسباتك المعرفية.
◀️ - وعند اجتيازك لكافة الاختبارات بمعدل متوسط يساوي 70 بالمئة او أكبر منه تحصل على الشهادة المرجوة.
◀️ - وتجدر الاشارة الى انه في شتى المواقع المماثلة يتوجب عليك دفع مبلغ مهم للحصول على مثل هكذا شواهد، لكن في حالتنا هاته وفقط بالنسبة للمغاربة فهي مجانية.
◀️ كيفية التسجيل :
===========
1️⃣- اولا وقبل كل شيئ يجب ان تكون مسجل سابقا بموقع الأنابيك. وان لم يكن لديك اي حساب أنشأه اولا.
2️⃣- بعد تسجيلك بموقع الأنابيك. تقوم بالدخول الى موقع " اوبن كلاس روم " من الرابط التالي :https://openclassrooms.com/fr/register و تقوم بملئ المعلومات الخاصة.
3️⃣- بعد التسجيل، تقوم بالدخول إلى هذا الرابط الخاص بالشراكة بين Open Classrooms و ANAPEC https://openclassrooms.com/fr/partners/anapec/offers
و تقوم بملئ المعلومات : الإسم الشخصى و العائلي و رقم البطاقة الوطنية للتعريف. و تضغط Valider
4️⃣- بعد ذلك يقوم الموقع بالتحقيق الفوري من هويتك وما إن كنت مسجلا بلوائح ANAPEC أو لا. وعند التحقق تظهر لك رسالة تفيد انك قمت بترقية حسابك و أنت الان تستفيد من كافة الخدمات بالمجان وللابد.
وبهذا اتمنى ان اكون قد ساهمت في نقل المعرفة اليكم وان اكون عند حسن ظنكم بهذا الشرح والى موضوع اخر بحول الله


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Tanger Jobs © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top